منتدي الاطباء البيطريين
اهلاً و سهلاً بجميع الزائرين و الاعضاء من الاطباء البيطريين و كل الراغبين في الاشترلك في المنتدي *** نرحب بجميع الاعضاء و الزائريين من مصر و من جميع الدول العربية و يجب التسجيل بالمنتدي كي تظهر جميع اقسام المنتدي >>>>
Choose your Language
English= الانجليزية
French=  الفرنسية
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 177 بتاريخ الخميس أبريل 18, 2013 8:58 pm
لمن يريد الدعاية و الاعلان في هذا المنتدي

الجمعة أكتوبر 22, 2010 3:02 pm من طرف Admin

لمن يريد الدعاية و الاعلان في هذا المنتدي عليه الاتصال بالدكتور علاء عكاشة

ت
01227968156
lol!


شركات الادوية - المشاريع الخاصة البيطرية - العيادات البيطرية - معامل …


تعاليق: 2

المواضيع الأخيرة
» اطباء الارشاد جنود اوفياء لمهنتهم و لمصرنا الحبيبة
الخميس أكتوبر 06, 2016 6:08 pm من طرف د سناء

» وحدات سكنية بمشروع دار مصر للاطباء البيطريين
السبت أكتوبر 01, 2016 7:04 pm من طرف د سناء

» للنهوض بالثروة الحيوانية في مصر لابد أن : -
السبت أكتوبر 01, 2016 4:22 pm من طرف د علاء عكاشة

»  د عزة الحداد و شرح الذبح الآمن و طريقة حماية انفسنا من مرض انفلونزا الطيور
الخميس سبتمبر 29, 2016 3:30 pm من طرف هويدا

» بعض مقالات د علاء عكاشة عن الارشاد البيطري و موضوعات اخري
الإثنين سبتمبر 26, 2016 10:01 pm من طرف د رضا

» كيفية كتابة التقرير الطبي الشرعي + نموذج تقرير
السبت سبتمبر 10, 2016 7:43 pm من طرف د رضا

» الإرشاد البيطري و دورة في خدمة العمل البيطري و خدمة المجتمع
الأحد أغسطس 28, 2016 11:18 pm من طرف Admin

» كيف تقرأ لغة الجسد؟ 15 حقيقة يجب ان تعرفها عن قراءة لغة الجسد
الثلاثاء أغسطس 16, 2016 9:07 pm من طرف د رضا

» قوائم بأهم الأمراض الحيوانية في الممكلة العربية السعودية
الأربعاء أغسطس 10, 2016 11:40 pm من طرف د رضا

مواضيعي
زائر لوحة التحكم زائر 55
دخول

لقد نسيت كلمة السر

بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

عدد الزائرين و اعلام بلادهم
https://www.facebook.com/vetext1/

D.Alla Okasha

علاقة الاطباء البيطريين بعضم ببعض فى الفيلد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مشكوووووووووووور علاقة الاطباء البيطريين بعضم ببعض فى الفيلد

مُساهمة من طرف dr.vet2006 في الخميس ديسمبر 09, 2010 5:30 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
اردت ان اكتب هذه الكلمات لما نراه من سوء العلاقه بين كثير من الاطباء البيطريين فى الفيلد بشتى انواعه
فترى هناك خلافات ومشاحنات والكل فى صراع مستمر الا من رحم ربى
لماذا يحدث هذا؟
هل سيسرق احد رزق الاخر ؟
هل احد يملك ماقدره الله له؟
هل بحقدك على اصحابك فى المهنه هيغنيك؟
ام انك لما تعطى من علمك ربنا هيزوده ؟
يا سيدى الطبيب العلم له زكاه ويزيد بالانفاق عليه
لاتبخل بعلمك او خبرتك على غيرك من زملاءك
وفى مجال العمل الحكومى هناك من يريد تسلق المناصب بسرعه رهيبه ونسى ان كل شئ ربنا خلقه بقدر
وان ماكتب له سيكون وهو ماعليه الا السعى والاخذ بالاسباب
لكننا نجد هذا الصراع كل يوم وكان المنصب هذا سيكون سبب فى دخوله الجنه
وده حاصل عندنا فى عملنا والكل يعلم ذلك
يا احبائى ياريت نحط ايدينا فى ايد بعض والاصلح للمكان يوضع فيه ونقف وراه ونسانده ومش شرط هوه مين ولا ابن مين
نفسى اشوف الحب الحقيقى بين الاطباء البيطرييين وبعضهم البعض ونخاف على بعض مش نعمل زنب فى بعض
الرزق محفوظ ومسأله محسومه
متى سنرتقى باخلاقنا ومهنتنا حتى نحقق لها كل مانتمناه
ياريت لما تشوف زميلك فى المهنه فى خير تفرح له
لان لو ما استفدش منه ربنا هيكفيك شره
ولقد فضلنا بعضكم على بعض فى الرزق
حب الخير لكل من حولك
وستجد حولك خيرا كثيرا ورزقا وفيرا
ياريت ماحدش يزعل من كلامى
والله المستعان

dr.vet2006
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 86
تاريخ التسجيل : 03/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مشكوووووووووووور رد: علاقة الاطباء البيطريين بعضم ببعض فى الفيلد

مُساهمة من طرف د رجاء في الخميس ديسمبر 09, 2010 10:04 am

اخى الدكتور عندك حق فى كلامك لكن الوضع ده موجود فى مجالات اخرى كثيره والمشكله دى مش مشكله الطبيب البيطرى ولكن المشكله فى الانسان نفسه ومبادئه فابدء بنفسك وكن قدوه للاطباء ويعملوا مثلك و ذى مافيه الوحش فيه الحلو والى لقاء اخر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

د رجاء
الادارة5

عدد المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 24/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مشكوووووووووووور رد: علاقة الاطباء البيطريين بعضم ببعض فى الفيلد

مُساهمة من طرف mira.kareem في الخميس ديسمبر 09, 2010 10:10 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فى البدايه يا دكتور الوضع الذى تتكلم عنه ليس موجودا فقط فى مجال الطب البيطرى وحده وانما ستجده فى جميع الاماكن الاخرى..ولكن ليس معنى ذلك خلو هذه المجالات من اصدقاء المهنه المحترمين الذين يكنون لنفسهم وغيرهم كل حب وتقدير واحترام فيحترمون انفسهم وغيرهم ..ابدا بنفسك وتذكر دائما انك تعامل ربك اولا ثم الاشياء الدنيويه الاخرى ثانيا فلا تحاول اثقال نفسك بمواضيع لا طائل منها اذا اردت ان تكون طبيبا هاما وطبيبا تريد ان يترك بصمه لنفسه فى المستقبل..
كم من الاطباء القدامى والحديثى التخرج تختلف شخصيتهم ومبادئهم ولكن المنتصر من يستمر على ايمانه بنفسه وافكاره وعندما تحاول جاهدا كل مره بان تخرج بالصوره المنتصره فانك ستشعر بنفسك اكثر وثق بقدراتك ومبادئك وعامل الجميع بالمعامله الحسنه ولا تنتظر ان يكون الجميع مثلك..
من الان امشى فى طريقك بثقه ولا تجعل احدا يؤثر عليك سلبا ومن تجربتى بالعمل اذا وقفت صامدا ضد هؤلاء الجاهلين ستصل لما تريد واكثر وستجدهم يثابرون للوصول اليك
..

mira.kareem
عضو سوبر
عضو سوبر

عدد المساهمات : 1330
تاريخ التسجيل : 24/10/2010
العمر : 32
الموقع : www.facebook.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مشكوووووووووووور رد: علاقة الاطباء البيطريين بعضم ببعض فى الفيلد

مُساهمة من طرف د علاء عكاشة في الخميس ديسمبر 09, 2010 8:38 pm

الاخ العزيز dr.vet2006
اولا احب ان اشكرك علي التفاعل و الايجابية التي تبديها في المنتدي و كلي امل ان تفيد جميع الزملاء بالمواضيع القيمة و التي تهم جميع الاعضاء
و بالنسبة الي موضوع حضرتك اعتقد ان من قبلي قد اجابوا اجابات مقنعه و تفي بالغرض و لكني حب ان اضيف انه يجب علينا ان لا ننظر الي نصف الكوب الفارغ بل يجب ان نهتم و نركز علي الايجابيات اما السلبيات فالمعني بها هم اهلها و يتحملون نتيجة تقمصهم لهذه الشخصيات التي ينبذها الجميع و لكن يجب ان نتحلي نحن بالصبر و الكرم و العطاء بلا حدود مهما كان رد فعل من حولنا اذا كان بالنكران و الحقد فكما تقول الحكمة (( سأظل معكم كالشجرة ترمونني بالاحجار و ارميكم بالثمار )) فكل اناء ينضح بما فيه
فكن انت في الجانب الحسن ولا تلتفت الي من هم عكس ذلك و انطلق في طريقك نحو النجاح و الرقي و التقدم و اعلم ان النصر مع الصبر
اكرر شكري لك و اتمني ان تستمر في عطائك و تفيدنا بالموضوعات التي تعم علي الجميع بالفائدة و المتعة
تقبل تحياتي


عدل سابقا من قبل د علاء عكاشة في الجمعة ديسمبر 10, 2010 11:48 pm عدل 1 مرات

د علاء عكاشة
عضو اساسي
عضو اساسي

عدد المساهمات : 1008
تاريخ التسجيل : 22/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مشكوووووووووووور رد: علاقة الاطباء البيطريين بعضم ببعض فى الفيلد

مُساهمة من طرف dr.vet2006 في الجمعة ديسمبر 10, 2010 10:04 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكر
د/رجاء
dr.mira .kareem
د/علاء عكاشه
على هذه المشاركات الطيبه وهذه الكلمات الرائعه
يارب الف بين قلوبنا وارفع شاننا وارفع شان مهنتنا العظيمه
والله ولى التوفيق

dr.vet2006
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 86
تاريخ التسجيل : 03/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مشكوووووووووووور رد: علاقة الاطباء البيطريين بعضم ببعض فى الفيلد

مُساهمة من طرف د احمد مخلوف في الجمعة مايو 20, 2011 9:21 pm

الى صاحب الموضوع اقول:
اولا عذرا لان الرد متأخر والسبب اننى لم اطلع عليه الا اليوم
لو اقتنع كل منا ان رزقه اتيه من ربه فقط لحلت كل هموم الدنياونصيحتى لك ابدأ بنفسك واذكرك بقول الشعراوى يرحمه اله الرزق ليس فى الداخل فقط ولكن فى الخارج منك ايضا واسرد عليك تجربه شخصيه فى احد الليالى الساعه الثانيه عشر دق الباب فتحت فوجدت احد معاونى الوحده وكانت حالته الماديه سيئه يسالنى اى شئ لابنه الذى يعانى من التهاب اللوزتين واقسم لك قال بالنص الواد رقبته كلها وارمه بحثت له فلم اجد الا لبوسة فيجاسكين واحده اعطيتخا له وانصرف وعدت للنوم فى الثالثه ايقظتنى زوجتى لان ابنى عبد الرحمن يعانى نفس الامر وابنى هذا كان وهو صغير هوال بصوره كبيره لم اجد شيئا اعطيه له وضللنا مستيقظين الى السابعه اخذته وذهبت الى الطبيب يومها الطبيب اخذ كشف عشرين جنيه وروشته ب42 ج يعنى صرفت 62 ج وذهبت الى عملى واول شئ عملته سالت عبد اله وهو المعاون بتاع نص الليل الواد عمل ايه؟ رد بقوله ساعه بعد ماخد اللبوسه وبقى تمام قلت لنفسى سبحانك يارب انت عارف اته ما يقدرش يجيب دوا لابنه شفيته على اهون سبب وعارف انى اقدر اصرف على ابنى صرفت عليه وعندما عدت للمنزل وجدته كان لم يكن به شئ وشفى والحمد لله

د احمد مخلوف
عضو سوبر
عضو سوبر

عدد المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 06/05/2011
العمر : 56

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مشكوووووووووووور رد: علاقة الاطباء البيطريين بعضم ببعض فى الفيلد

مُساهمة من طرف د هاني في السبت مايو 21, 2011 1:16 am

الله قصة جميلة و كلها حكمة يا دكتور احمد بارك الله فيك
وزي ما بيقول المثل يعطي البرد علي قدر الغطاء
تقبل تحياتي و احترامي

_________________


د هاني
عضو مبدع
عضو مبدع

عدد المساهمات : 298
تاريخ التسجيل : 27/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى