منتدي الاطباء البيطريين
اهلاً و سهلاً بجميع الزائرين و الاعضاء من الاطباء البيطريين و كل الراغبين في الاشترلك في المنتدي *** نرحب بجميع الاعضاء و الزائريين من مصر و من جميع الدول العربية و يجب التسجيل بالمنتدي كي تظهر جميع اقسام المنتدي >>>>
Choose your Language
English= الانجليزية
French=  الفرنسية
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 6 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 6 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 177 بتاريخ الخميس أبريل 18, 2013 8:58 pm
لمن يريد الدعاية و الاعلان في هذا المنتدي

الجمعة أكتوبر 22, 2010 3:02 pm من طرف Admin

لمن يريد الدعاية و الاعلان في هذا المنتدي عليه الاتصال بالدكتور علاء عكاشة

ت
01227968156
lol!


شركات الادوية - المشاريع الخاصة البيطرية - العيادات البيطرية - معامل …


تعاليق: 2

المواضيع الأخيرة
» ندوة ارشادية مكتوبة عن الذبائح الغير مختومة
الأحد يونيو 04, 2017 6:56 pm من طرف د رضا

» تابع - بعض مقالات د علاء عكاشة عن الارشاد البيطري و موضوعات اخري
الأربعاء مارس 01, 2017 11:00 pm من طرف د رضا

» اطباء الارشاد جنود اوفياء لمهنتهم و لمصرنا الحبيبة
الخميس أكتوبر 06, 2016 6:08 pm من طرف د سناء

» وحدات سكنية بمشروع دار مصر للاطباء البيطريين
السبت أكتوبر 01, 2016 7:04 pm من طرف د سناء

» للنهوض بالثروة الحيوانية في مصر لابد أن : -
السبت أكتوبر 01, 2016 4:22 pm من طرف د علاء عكاشة

»  د عزة الحداد و شرح الذبح الآمن و طريقة حماية انفسنا من مرض انفلونزا الطيور
الخميس سبتمبر 29, 2016 3:30 pm من طرف هويدا

» بعض مقالات د علاء عكاشة عن الارشاد البيطري و موضوعات اخري
الإثنين سبتمبر 26, 2016 10:01 pm من طرف د رضا

» كيفية كتابة التقرير الطبي الشرعي + نموذج تقرير
السبت سبتمبر 10, 2016 7:43 pm من طرف د رضا

» الإرشاد البيطري و دورة في خدمة العمل البيطري و خدمة المجتمع
الأحد أغسطس 28, 2016 11:18 pm من طرف Admin

مواضيعي
زائر لوحة التحكم زائر 55
دخول

لقد نسيت كلمة السر

بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

عدد الزائرين و اعلام بلادهم
https://www.facebook.com/vetext1/

D.Alla Okasha
اضغط علي اسم الرابط للدخول اليه

نصيحة للنساء: احذرن أحذية الباليه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مشكوووووووووووور نصيحة للنساء: احذرن أحذية الباليه

مُساهمة من طرف mira.kareem في الإثنين فبراير 14, 2011 10:43 am

حذر خبراء بريطانيون من تأثير الأحذية الشبيهة بالتي تنتعلها راقصات الباليه، وقالوا إنها تضر أقدام النساء وظهورهن.
وقال لورين جونز، من جمعية أطباء العناية بالأقدام وعلاجها، إن «راقصي
الباليه يدركون مدى المخاطر الموجودة في أحذيتهم إذ إنها تترك أسفل الساق
والقدم من دون حماية فتمتص وحدها تأثير الحركة»، مضيفاً أنه يزيد الضغط على
الركبتين والظهر، ومع مرور الوقت تزيد احتمالات الإصابة بالتهاب المفاصل».
وأوضح الخبراء أن «أحذية الباليه» تبدو رقيقة ومريحة على الرغم من أنها
تضر القدمين والركبتين والظهر إلى حد كبير، وتسبب التهاب المفاصل، كما دعوا
إلى انتعال هذا النوع من الأحذية لفترات قصيرة. ونصح الخبراء راقصي
الباليه باتخاذ الاحتياطات اللازمة، مثل ركوب الدراجة يومياً للمحافظة على
ليونة العضلات.
avatar
mira.kareem
عضو سوبر
عضو سوبر

عدد المساهمات : 1330
تاريخ التسجيل : 24/10/2010
العمر : 33
الموقع : www.facebook.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مشكوووووووووووور احذية الباليه

مُساهمة من طرف fatmavet في الثلاثاء أبريل 19, 2011 2:39 pm

اشكرك جزيل الشكر زميلتي على هذا الموضوع واوافقك الراي لاني انا عشت هذه الظاهرة ...احب كثيرا ارتداء الاحذية الخفيفة الي مافيهاش الكعب العالي وهذا هو الي سببلي التهاب في العمود الفقري فنصحتني الطبيبة بان البس الاحذية التي لا هية عالية ولا هي خفيفة تماما مادام عندي هذا الالتهاب ...فنصيحة مني اليكم ان لا تكثرو من لباس الحذاء الخفيف ....اتبعوا المثل الي بيقول ..اسال المجرب وماتسالش الطبيب هههههه مني ليك
avatar
fatmavet
عضو سوبر
عضو سوبر

عدد المساهمات : 482
تاريخ التسجيل : 18/04/2011
العمر : 30

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مشكوووووووووووور شكر

مُساهمة من طرف fatmavet في الثلاثاء أبريل 19, 2011 2:43 pm

الف شكر ليكي يا دكتورة MIRA.KAREEM تهنئة thanks
avatar
fatmavet
عضو سوبر
عضو سوبر

عدد المساهمات : 482
تاريخ التسجيل : 18/04/2011
العمر : 30

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى